طفل لعب قاموس العمراني

المسؤول الحضري قاموس التطبيق العمراني القاموس هو القاموس على الانترنت مع التعاريف مكتوبة من قبل الجميع. إجراء عمليات بحث غير محدودة مجانا، إلى الأبد تحديد أي كلمة، سواء عامية it39s أو لم تصوت في تعريفات تحب حصة في الفيسبوك، تويتر، النص والبريد الإلكتروني راجع النص الكامل لأي تعريف شاهد today39s كلمة الحضرية في اهتز يوم عن كلمة عشوائية ( في معظم الهواتف) الاطلاع على اقتراحات الإكمال التلقائي عند البحث انقر على وصلات داخل تعريفات قاموس العمراني -. ،، الفيسبوك، تويتر، TXT. . (). 1. البشر الذين تقل أعمارهم عن 13 أو نحو ذلك. وكثير منها تم تصوره عن طريق الخطأ. الكثير من الأطفال في هذه الأيام هي مزعج. مدلل. مشاكس وغبي. المعروف باسم الشعب القصير غبي. 2. البيضة من الشيطان فقست من البيض الظلام في وسط الأرض مع الشياطين التي يتم قطع أنفسهم يقفون في دائرة حوله. الأم: يا عزيزي، أنا فقط اشترى لك آنا كورنيكوفا أمس سوء تشتري لك منه في الأسبوع القادم. ماذا عن أنا أشتري لك رونالدينيو أول طفل صغير: تبدأ في البكاء لكنني لا أميل رونالدينيو. تشتري لي ديفيد. يبدأ المتداول في الطابق طفل صغير: won39t أنت مثلي عندما I39m الغضب. الشعلة على Incinerates Motherquot التي كتبها Gravitons 23 أغسطس 2005 هل يمكن أن تحدد هذه الكلمات المفقودة الشعبية والغضب الإلهي واضح من vengefull الله في عقاب لالشد. الله: انت زر تنقرض يصل لك تطير أو سأصبح غضب معك الطفل: واه، والصراخ، حماقة، استنزاف السيولة الخ الله: قلت لك. كتكوت: هرس نصيبي 75 من الله راتبك: DONT يقول أنا لم أقول لك. بواسطة كليم 21 فبراير 2005 فالإنسان الذي لا تنضج تماما حتى الان. يعتقد كثير من الأحيان من أدنى كما بين الكبار وممل البديهة، وبالتالي جيلا بعد جيل من الناس أصبحت أكثر وأكثر غباء. الطفل: i39m سعيدة وundomesticated جمعية الإنسان: يسحق روح كتبها Erszebet 17 مارس 2006 المشي والتنفس الإعلان عن الجنس الآمن أتمنى أن المساعدات حصلت للتو أو شيء الا الله يكره لي حتى حصلت على الأطفال أنت البالغين الذين يدعون لتحبهم ولكن ندعو لهم الأمراض المنقولة جنسيا ودون البشر على dicionary الحضر. أنت أيضا الجهات الفاعلة جيدة، كان لديك لي خدعت لفترة من الوقت. حتى here39s سؤالي. Weren39t كنت طفلا قبل الناضج البكم: الأطفال هاهاها هي أسوأ STD lololol الطفل الذكي: هاهاها كنت dissed نفسك استخدمته لتكون وسيلة واحدة Nature39s للقول، quotYou يجب أن يكون استخدام الواقي الذكري. fucktard مثل السبب الرئيسي لاستغلال الأطفال جنسيا. quotYou أعرف ما أقول اللعنة على childrenquot. - George كارلن، عن أهمية الأطفال. يتم إرسال رسائل البريد الإلكتروني مجانا البريد الإلكتروني اليومي من dailyurbandictionary. com. حسنا أبدا البريد المزعج لكم.


Comments